Accessible User Experience in Hospitality

تيسير تجربة المستخدم - قطاع الضيافة نموذجًا

تهدف ورشة العمل هذه إلى تعريف المشاركين بالمتطلبات اللازمة لسُبل الوصول لمرافق قطاع الضيافة، بمختلف صنوفها من فنادق ومطاعم ومعالم سياحية، من كافة المستخدمين حول العالم، بصرف النظر عن الانتماء الثقافي، والتنوع اللغوي، والتباين في القدرات البدنية والإدراكية والحسيّة فيما بينهم.

ويستلزم هذا بالضرورة استيعاب وتحديد احتياجات هؤلاء الأفراد، البدنية والتواصلية وتلك المتعلقة بتصميم المرافق، وتحديد المتطلبات اللازمة لتلبيتها ومن ثمّ وضع الخطط لتنفيذها.

تُقدم هذه الورشة:
الدكتورة جوزيليا نيفيش
تُعقد الورشة باللغة الإنجليزية

اضغط هنا للتسجيل

إحجز مكانك

Top