Kids Language Courses (NEW)

دورات اللغات للأطفال (جديد)

زورونا برفقة أطفالكم في معهد دراسات الترجمة هذا الخريف
للتمتع ببرنامج اللغات وما يرافقه من مرح!
اللغات: العربية والصينية (الماندرين) والفرنسية والألمانية والإسبانية

ضع طفلك في موضع متقدم بإهدائه فرصة تعلم لغة أجنبية في مرحلة الطفولة المبكرة.  لقد ظهرت الكثير من الأبحاث التي تثبت أنه يمكن للأطفال الصغار تعلم لغات متعددة في آنٍ واحد، وأنه كلما كانت البداية في وقت مبكر كلما سنحت لهم فرص أفضل لإجادة تلك اللغات بطلاقة تقترب من إجادة الناطقين الأصليين بها.

 فإذا كنت الآن تقرأ هذا الموقع، فإن ذلك يعني انك قد اتخذت الخطوة الأولى نحو مساعدة طفلك على أن يكون مستقبلاً عضوًا في مجتمع متعدد اللغات والثقافات.

وابتداءًا من فصل الخريف المقبل، سيقدم مركز اللغات بمعهد دراسات الترجمة دروسًا في اللغات الأجنبية للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عامًا. وخلال الدروس التي تعقد لمدة ساعتين يوم السبت من كل أسبوع، سوف يتعلم الأطفال كيفية التعبير عن أنفسهم باللغة التي يفضلونها والانطلاق عبر رحلة مثيرة في ثقافة بلدان هذه اللغة، حيث سيمارسون استخدام اللغة عبر دروس موضوعة بشكل دقيق بالإضافة إلى ممارسة أنشطة متنوعة مثل الأغاني والألعاب والحرف اليدوية والموسيقى والدراما والفن. ويكون التدريس بالكامل باللغات المعنية حصرًا ويتبنى مبدأ تعزيز الإبداع والتعاون بين الأطفال.

يقوم بتدريس جميع دوراتنا مدرسين مؤهلين من الناطقين الأصليين بهذه اللغات أو من يجيدونها كلغة أم، إلى جانب امتلاكهم لخبرة في مجال تدريس الأطفال.

وسيتم تقديم الدورات ضمن مستوى المبتدئين في ثلاث فئات عمرية، هي كالتالي: من 5 إلى 6 سنوات، ومن من 7 إلى 8 سنوات، ومن 9 إلى 12 عامًا. وقد تم تصميم المناهج الدراسية لتناسب دارسي اللغة باعتبارها لغة أجنبية بدلاً من كونها لغة تراثية. كذلك صُمم المنهج بهدف تنمية القدرات المعرفية للأطفال بحسب كل فئة عمرية.

Top