TII Spanish Language Program

اللغة الإسبانية

إننا على مقربة من فصل الربيع لعام 2018! ونحن نقترب من العام الجديد 2018، حان الوقت لوضع أهداف جديدة لهذا العام مثل التفكير في خططك المستقبلية للغة الإسبانية.

 وسواءٌ كنت طالبًا جامعيًا أو أحد الوافدين الذين انتقلوا مؤخرًا إلى الدوحة أو أب/أم لديه/لديها بعض الوقت المتاح في الصباح، أو أحد المهنيين من ذوي جدول الأعمال المزدحم، فلا ينبغي عليك اختلاق المزيد من الأعذار لعدم تعلم اللغة الإسبانية والمضي إلى الأمام في حياتك ومهنتك. وبتعلمك الإسبانية تكون بذلك قد أتقنت اللغة الثانية الأكثر تحدثا في العالم، وستوسع من الخيارات المهنية الخاصة بك في المستقبل. وتتيح اللغة الإسبانية فرصًا للتجارة والاستثمار والتعاون في إسبانيا، و 19 من بلدان أمريكا اللاتينية وغينيا الاستوائية، وفي أفريقيا، وفي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث الإسبانية هي ثاني أكثر اللغات المنطوقة. 

هل أنت من عُشاق الثقافة الإسبانية؟ المكسيكية؟ أو ربما الأرجنتينية؟ ذلك أمر عظيم لأن إتقان الإسبانية يتيح لك القدرة على السفر ليس إلى إسبانيا فقط ولكن إلى 21 بلدًا مختلفًا حول العالم حيث الإسبانية هي اللغة الرسمية والتواصل مع ما يقرب من 500 مليون شخص يستخدمون الإسبانية كلغتهم الأم. كما يُعد تعلم الإسبانية مفتاح العبور إلى بوابة التراث الفني والثقافي الغني في إسبانيا وأمريكا اللاتينية. كمــا ستتمكن من تعلّم أوجه التشابه والاختلاف بين ثقافات وعادات وأكلات تلك الشعوب.

هل اقتنعت الآن؟ إذن، فسارع بالانضمام الآن إلى دورات ربيع 2018 الجديدة. ستبدأ الدورات التدريبية التي نقدمها يوم 16 يناير وتنتهي يوم 26 مارس 2018، ويمكن للطلاب اختيار الدراسة بعدة طرق مختلفة:

  •  أيام الأسبوع: تنعقد صفوف أيام الأسبوع مرتين في الأسبوع لمدة ساعة ونصف في كل مرة في الصباح أو المساء بدءًا من مستوى المبدئين إلى المستوى فوق المتوسط.
  • عطلات نهاية الأسبوع: هل أنت مشغول بشدة خلال الأسبوع؟ الآن، لديك فرصة للدراسة في أيام السبت لمدة ثلاث ساعات من خلال التسجيل في دوراتنا المكثفة.

ونحن في برنامج اللغة الإسبانية ندرك تمامًا حرص طلابنا على تعلــّم التواصل الشفوي مع الآخرين. لذلك نركّز بشكل خاص على مهارتــَي التحدّث والاستماع في أثــناء تدريس المهارات اللغوية الأربع. إذ إننا نهدف إلى تمكينك من بلوغ هدفك بسرعة

بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يدرسون ضمن مستوى المبتدئين ولكنهم يرغبون في معرفة المزيد عن الثقافة الإسبانية، نحن نقدم لهم دورة جديدة متخصصة وقصيرة المدة تسمى "التقاليد وآداب السلوك الإسبانية"، بحيث تمكنهم من فهم كيفية التصرف خلال حفلات الأعراس الإسبانية أو كيفية التصرف عند مقابلة الأشخاص الإسبان. أما بالنسبة لأولئك الذين يدرسون ضمن المستوى الأساسي أو المتوسط في برنامج اللغة الإسبانية، فيمكنهم التسجيل للدراسة في دورة تسمى " دعونا نتحدث" ما سيمكنك من توسيع دائرة معرفتك بموضوعات محددة والعمل عليها بمزيد من التفصيل أكثر من دوراتنا العادية.

رابط لدورات الإسبانية

Top