Italian Program Spring 2018

برنامج اللغة الإيطالية لربيع 2018

سجل الآن!

سجّل على الإنترنت ثم أكّد تسجيلك في معهد دراسات الترجمة عن طريق دفع رسوم الدورة (الدفع ببطاقات الائتمان أو الخصم حصرًا).
تتم جميع عمليات الدفع في مقرنا الكائن في شارع اللقطة، مؤسسة قطر، البوابة رقم 2، مبنى الآداب والعلوم (LAS)، الطابق الأول.

تفاصيل التسجيل:
التواريخ: من 10 ديسمبر 2017 إلى 10 يناير 2018
الأيام: من الأحد إلى الخميس
التوقيت: من 10 ديسمبر إلى 31 ديسمبر: من 10 صباحًا إلى 4 عصرًا
من 1 يناير إلى 10 يناير 2018: من 10 صباحًا إلى 6:30 مساءً

يرجى العلم أن ساعات الدوام خلاف الفترة المخصصة للتسجيل تنتهي عند الساعة 4 عصرًا.

يغلق مركز اللغات أبوابه يومي 12، 17، و18 ديسمبر 2017

دورة اللغة الإيطالية للمستوى الابتدائي 1

مرحبًا! هل لديك زميل أو صديق أو نسيب يتكلم اللغة الإيطالية، وتتمنى لو يمكنك التواصل معه؟ وهل ترغب في السفر إلى إيطاليا بمفردك واكتشاف جمالها اللامتناهي؟ هذه الدورة هي الحل المناسب لك: سوف تتعلم استخدام الإيطالية لتقديم نفسك، وتبادل بعض المعلومات الشخصية الأساسية، ووصف الأشخاص والأماكن والتحدث عن الأشياء التي ترغب في القيام بها بطريقة بسيطة. وستتعلم الكثير في بيئة تفاعلية وممتعة. ندعوك للانضمام إلينا! ويُدرّس هذا الصف باللغة الإيطالية حصرًا متى أمكن ذلك.

الرسوم الدراسية: 2,900 ريال قطري
الرسوم بعد الخصم: (انظر سياسة الخصم)
رسوم الكتاب الدراسي: 150 ريال قطري

مدة الدورة: من 16 يناير إلى 27 مارس 2018، 40 ساعة (21 جلسة في 11 أسبوعًا)

القسم الأولأيام الأحد والثلاثاء من 5:00 إلى 6:55 مساءً
الكتاب الدراسي:Il nuovo affresco italiano A1. Corso di lingua italiana per stranieri, Manuale e Quaderno dello Studente by M. Trifone and A. Scaglione
المتطلبات الأساسية: تناسب هذه الدورة الطلاب الذين لم يدرسوا اللغة الإيطالية من قبل.
 

دورة اللغة الإيطالية للمستوى الابتدائي 2

مرحبًا! هل لديك شيء من المعرفة باللغة الإيطالية أو سبق لك حضور دورة اللغة الإيطالية للمستوى الابتدائي 1 التي نقدمها؟ إذا كنت تريد تطوير مهاراتك اللغوية لمستوى آخر جديد، فهذه الدورة هي الاختيار الأمثل لك. سيكون بإمكانك بعد حضور هذه الدورة الحديث عن الأعمال الروتينية اليومية وتفضيلاتك الشخصية، وفهم واستخدام التعبيرات اليومية الشائعة المتعلقة بالحاجات المباشرة، واستخدام اللغة الإيطالية لوضع الخطط، وحجز الخدمات السياحية، والتجول في المدينة، والسفر والتسوق، ووصف الأماكن التي قمت بزيارتها، والحديث عن الخبرات السابقة لك. وستشارك خلال هذه الدورة في العديد من الأنشطة المختلفة التي تساعدك على التحدث والتفاعل باللغة الإيطالية. يُدرّس هذا الصفّ باللغة الإيطالية. 

الرسوم الدراسية: 2,900 ريال قطري
الرسوم الدراسية بعد الخصم: (انظر سياسة الخصم)
رسوم الكتاب الدراسي: 150 ريالاً قطريًا

مدة الدورة: من 16 يناير إلى 27 مارس 2018، 40 ساعة (21 جلسة في 11 أسبوعًا)

القسم الأول: أيام الأحد والثلاثاء من 7:00 إلى 8:55 مساءً
الكتاب الدراسيl nuovo affresco italiano A1. Corso di lingua italiana per stranieri, Manuale e Quaderno dello Studente by M. Trifone and A. Scaglione
المتطلبات الأساسية: يمكن للطلاب الذين اجتازوا المستوى الابتدائي 1 في برنامج اللغة الإيطالية أو ما يعادله الالتحاق بهذه الدورة. 

دورة اللغة الإيطالية للمستوى ما قبل المتوسط 2

إذا كنت قد أكملت دورة اللغة الإيطالية للمستوى ما قبل المتوسط 1، أو إذا كانت لديك معرفة جيدة باللغة الإيطالية، فسوف تساعدك هذه الدورة على تحسين الطلاقة وقدرتك على التفاعل مع الناطقين باللغة الإيطالية. فسوف تتعلم استخدام مفردات أكثر تحديدًا، إلى جانب طائفة متنوعة من التعبيرات الاصطلاحية الشائعة. كما ستتدرب على الحديث بدقة أكبر مع الآخرين عند التفاعل معهم في مختلف المواقف اليومية، مثل التعريف بنفسك والتحدث عن خبراتك، وكذلك عند وصف تجاربك السابقة وعاداتك، والحديث عن خططك ومشروعاتك المستقبلية.
يُدرّس هذا الصف باللغة الإيطالية حصرًا.

الرسوم الدراسية: 2,900 ريال قطري
 الرسوم بعد الخصم: (انظر سياسة الخصم)
رسوم الكتاب الدراسي: 150 ريال قطري

مدة الدورة: من 16 يناير إلى 27 مارس 2018، 40 ساعة (20 جلسة في 11 أسبوعًا)

القسم الأول:  أيام الإثنين والأربعاء، من الساعة 7:00 إلى 9:00 مساءً
الكتاب الدراسي: Il nuovo affresco italiano A2. Corso di lingua italiana per stranieri, Manuale e Quaderno dello Studente by M. Trifone and A. Scaglione 
المتطلبات الأساسية: يمكن للطلاب الذين اجتازوا المستوى ما قبل المتوسّط 1 في برنامج اللغة الإيطالية أو ما يعادله الالتحاق بهذه الدورة. 

دورة المحادثة والثقافة الإيطالية

تستهدف هذه الدورة الطلاب الذين درسوا الإيطالية حتى المستوى المتوسط ​​/ المتقدم، ومن شأنها أن تساعد الدارس على الاحتفاظ وتحسين القدرة على إجراء محادثة حول العديد من المواضيع المختلفة. وسوف تتعلم المزيد عن الثقافة الإيطالية والمجتمع والتقاليد باستخدام اللغة في بيئة مستقلة وتفاعلية من خلال المواد التعليمية الأصيلة للغة الإيطالية ، مثل مقالات الصحف والإعلانات التجارية والأفلام القصيرة والأغاني والقصائد.   

الرسوم الدراسية: 1,080 ريالاً قطريًا
الكتاب الدراسي: لا يوجد كتاب دراسي خاص بهذه الدورة.

مدة الدورة:  من 20 يناير إلى 24 مارس 2018، 15 ساعة (10 أسابيع)

القسم الأول: السبت، من 4:00 إلى 5:30 مساءً
المتطلبات الأساسية: يمكن للطلاب الذين اجتازوا المستوى المتوسّط الأعلى أو المستوى المتقدم في اللغة الإيطالية الالتحاق بهذه الدورة. 

Top