Contact AWARE

تواصل معنا

مركز الكتابة الأكاديمية والتميز البحثي بالغة الإنجليزية

Owen Connor

يعمل أوين كونور في تدريس اللغة الإنجليزية منذ أكثر من 20 عامًا. ولد أوين في مدينة جلاسكو بإسكتلندا، وعمل في لندن وإسطنبول والدوحة في قطاعات التعليم الثانوي والمستمر والعالي. حصل أوين على درجة الماجستير (بامتياز) في تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (MA TESOL) من جامعة سندرلاند بالمملكة المتحدة، كما حصل على شهادة دراسات عليا (بامتياز) في تدريس اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية (Pg Cert TEAP) من جامعة لستر بالمملكة المتحدة، وشهادة دراسات عليا (بامتياز) في تطوير الكتابة الأكاديمية (Pg Cert AWD) من جامعة كوفنتري ، المملكة المتحدة. وحصل كذلك على عدد من المؤهلات الأخرى لتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية؛ منها شهادة الجمعية الملكية للفنون/كامبريدج في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للكبار (CTEFLA)، والشهادة المتقدمة لمدرسي اللغة الإنجليزية في مجال الأعمال (FCTBE).

 

البريد الإلكتروني: oconnor@hbku.edu.qa
هاتف: 44542308

مركز الكتابة الأكاديمية والتميز البحثي بالغة العربية

د. أميمة الحردلو

دكتورة أميمة الحردلو حاصلة على درجة الماجستير والدكتوراه من جامعة الخرطوم كلية الآداب في تخصص الأدب العربي، وعملت في مجال تدريس اللغة العربية لأكثر من 15 عاما، وقبل الالتحاق بجامعة حمد بن خليفة كانت تعمل في جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، وكذلك بالجامعة العربية المفتوحة بالرياض، وإلى جانب تدريس اللغة العربية وآدابها، لها خبرة طويلة في مجال تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها.

البريد الإلكتروني: oelhardlo@hbku.edu.qa
هاتف: 44546631

ساعات العمل

يعمل المركز على مدى 6 أيام في الأسبوع (من السبت إلى الخميس)  وتجرى جلسات الاطلاع على البحوث بمركز الكتابة الأكاديمية والتميز البحثي (اللقاءات الفردية). يرجى التسجيل في الموقع الخاص بحجز المواعيد https://hbku.mywconline.com للاطلاع على الأوقات المتاحة والأساتذة المتفرغين.

العنوان

يقع مقر مركز الكتابة الأكاديمية باللغة الإنجليزية الحالي في مكتبة كلية الدراسات الإنسانية والاجتماعية الموجودة بالطابق الأول في مبنى العلوم والآداب "LAS" (فوق مقهى ستاربكس).

ويوجد مركز الكتابة الأكاديمية باللغة العربية بالطابق الأول في الغرفة رقم A101.

 

Top