French Courses for Kids and Teenagers in Spring 2020

دورات اللغة الفرنسية للأطفال واليافعين لربيع 2020

 سجل الآن! 

سجّل على الإنترنت ثم أكد تسجيلك في معهد دراسات الترجمة عن طريق دفع رسوم الدورة (الدفع ببطاقات الائتمان أو الخصم حصرًا). تتم جميع عمليات الدفع في مقرنا الكائن في شارع اللقطة، مؤسسة قطر، البوابة رقم 2، مبنى الآداب والعلوم (LAS)، الطابق الأول. 

تفاصيل التسجيل:


 لاختبار تحديد المستوى، يرجى التواصل مع منسق اللغة الفرنسية:

بوعلام يحياوي ، على الرقم  4454 0328  أو عبر البريد الالكتروني   

byahiaoui@hbku.edu.qa

هل تعلم أن اللغة الفرنسية تُعد واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم؛ إذ يبلغ عدد المتحدثين بها 274 مليون شخص؟ وهناك ما لا يقل عن 84 دولة وحكومة في عضوية المنظمة الدولية للبلدان الناطقة باللغة الفرنسية (الفرنكوفونية)، ومن بينها دولة قطر. كما أن اللغة الفرنسية هي أيضًا لغة ثرية بكثير من الأبعاد الثقافية، وهي بوابة عبورك لعالم زاخر بألوان من الفنون والعلوم. وحقيقة الأمر أن اللغة الفرنسية قد ساعدت بدورها الثقافي في تحديد ملامح العديد من التخصصات في طيف واسع من المجالات التي تشمل العلاقات الدولية والأدب والفلسفة والطهي وعالم الأزياء والمسرح والرقص والهندسة المعمارية. كما أن اللغة الفرنسية تتميز بأنها أيضًا لغة الأعمال التجارية الدولية والتعليم العالي والسفر والسياحة، وهي اللغة الرابعة من حيث الاستخدام على شبكة الإنترنت.

تُعد اللغة الفرنسية اللغة الأجنبية الثانية الأكثر تعلمًا في العالم كله بعد اللغة الإنجليزية، ولذا فإن تعلم هذه اللغة ربما يكون ضروريا لتحقيق مستقبل أفضل لأطفال على الصعيدين الشخصي والمهني. تحدث الفرنسية مثل الفرنسيين، وتعلم أسرار الثقافة والفنون الفرنسية. ذلك هو الهدف الذي يصبو إليه الدارسون. وأفضل طرق تحقيق هذا الهدف هو بدء تعلم اللغة في مراحل الطفول المبكرة. إذا لم تتمكن من الالتحاق بدورات تعلم الفرنسية في طفولتك، فنحن نمنح أطفالكم هذه الفرصة.

وتتسم دروس اللغة الفرنسية التي نقدمها للأطفال بالكثير من المرح. كذلك يتعلم الأطفال الفهم والتعبير باللغة الفرنسية والانطلاق في رحلة مثيرة عبر اللغة والثقافة الفرنسية. ويتعلم الطلاب اللغة الفرنسية ويمارسونها من خلال دروس معدة بشكل جيد وأنشطة متنوعة مثل الأغاني والألعاب والحرف اليدوية والموسيقى والدراما والفن. وتراعي جميع الأنشطة والمفردات اللغوية والتراكيب النحوية اعتبارات الفئة العمرية. ويتبع المنهج الدراسي الفرنسي الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للّغات CEFR، مع تطويره ليناسب كل فئة عمرية وفقًا لخصوصية التطور المعرفي لكل فئة عمرية.

 

الجدول الزمني

تعرّف على وصف الدورات.

تعرّف على سياسة الخصم.

Top