Italian Language Courses in Spring 2019

دورات اللغة الإيطالية لربيع 2019

سجّل الآن!

سجّل على الإنترنت ثم أكّد تسجيلك في معهد دراسات الترجمة عن طريق دفع رسوم الدورة (يتم الدفع ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي فقط). تتم جميع عمليات الدفع في مقرنا الكائن في شارع اللقطة، مؤسسة قطر، البوابة رقم 2، مبنى الآداب والعلوم (LAS)، الطابق الأول

تفاصيل التسجيل:
التواريخ: 
من 9 ديسمبر 2018 إلى 9 يناير 2019
الأيام: من الأحد إلى الخميس
التوقيت:
من 9 إلى 31 أغسطس من الساعة 10:00 صباحًا - 4:00 عصرًا 
من 1 إلى 9 يناير من الساعة 10:00 صباحًا - 6:00 مساءً

* يرجى العلم أن مركز اللغات سيكون مغلقًا خلال عطلة اليوم الوطني.

 

تفاصيل الدورات:
مدة الدورة
: من 13 يناير إلى 2 أبريل 2019  (12 أسبوعًا، 24 جلسة مدة كل منها ساعة و40 دقيقة، 40 ساعة)
الرسوم الدراسية: 2,900 ريال قطري
الكتاب الدراسي: Il nuovo affresco italiano A1. Corso di lingua italiana per stranieri, Manuale e Quaderno dello Studente by M. Trifone and A. Scaglione
رسوم الكتاب الدراسي: 180 ريال قطري

 

دورة اللغة الإيطالية للمستوى الابتدائي 1

مرحبًا! هل لديك زميل أو صديق أو نسيب يتكلم اللغة الإيطالية، وتتمنى لو يمكنك التواصل معه؟ وهل ترغب في السفر إلى إيطاليا بمفردك واكتشاف جمالها اللامتناهي؟ هذه الدورة هي الحل المناسب لك: سوف تتعلم استخدام الإيطالية لتقديم نفسك، وتبادل بعض المعلومات الشخصية الأساسية، ووصف الأشخاص والأماكن والتحدث عن الأشياء التي ترغب في القيام بها بطريقة بسيطة. وستتعلم الكثير في بيئة تفاعلية وممتعة. ندعوك للانضمام إلينا! ويُدرّس هذا الصف باللغة الإيطالية حصرًا متى أمكن ذلك.

المتطلبات الأساسية: تناسب هذه الدورة الطلاب الذين لم يدرسوا اللغة الإيطالية من قبل. 

القسم الأول: أيام الأحد والثلاثاء من 7:00 مساءً إلى8:40 مساءً

 

دورة اللغة الإيطالية للمستوى الابتدائي 2

مرحبًا! هل لديك شيء من المعرفة باللغة الإيطالية أو سبق لك حضور دورة اللغة الإيطالية للمستوى الابتدائي 1 التي نقدمها؟ إذا كنت تريد تطوير مهاراتك اللغوية لمستوى آخر جديد، فهذه الدورة هي الاختيار الأمثل لك. سيكون بإمكانك بعد حضور هذه الدورة الحديث عن الأعمال الروتينية اليومية وتفضيلاتك الشخصية، وفهم واستخدام التعبيرات اليومية الشائعة المتعلقة بالحاجات المباشرة، واستخدام اللغة الإيطالية لوضع الخطط، وحجز الخدمات السياحية، والتجول في المدينة، والسفر والتسوق، ووصف الأماكن التي قمت بزيارتها، والحديث عن الخبرات السابقة لك. وستشارك خلال هذه الدورة في العديد من الأنشطة المختلفة التي تساعدك على التحدث والتفاعل باللغة الإيطالية. يُدرّس هذا الصفّ باللغة الإيطالية. 

المتطلبات الأساسية: يمكن للطلاب الذين اجتازوا المستوى الابتدائي 1 في برنامج اللغة الإيطالية أو ما يعادله الالتحاق بهذه الدورة. 

القسم الأول: أيام الأحد والثلاثاء من5:00  مساءً إلى 6:4 0 مساءً

Top