TII English Program

الإنجليزية

مرحبًا بكم في برنامجنا الجديد لتعلُّم اللغة الإنجليزية!

يسر معهدا دراسات الترجمة أن يقدم دورات اللغة الإنجليزية العامة للبالغين في خريف هذا العام. وسيساعد برنامج اللغة الإنجليزية في معهد دراسات الترجمة على صقل مهاراتك وزيادة ثقتك باستخدام اللغة الإنجليزية في كل من السياقات المهنية والشخصية. 

 ويستخدم المُعلمون لدينا مجموعة متنوعة من مواد المناهج الدراسية لمساعدتك على تطوير مهارات النطق والاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. كما تركز الدروس للبالغين على نطاق ودقة المفردات والاستخدام الفعال للقواعد والتعبير الذاتي الطبيعي باللغة الإنجليزية.  ومن خلا التركيز على المهارات اللغوية الأربع للقراءة والكتابة والمحادثة والاستماع، تتيح دورة اللغة الإنجليزية العامة للمتعلمين الكبار تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في بيئة داعمة. 

 ويتم في هذه الدورة تجميع الطلاب وفقًا لمستوياتهم. وتتيح الدروس الموضوعية للمتعلمين اكتساب مهارة اللغة الإنجليزية المناسبة حسب سياق الاستخدام.  كما يتم إعداد أنشطة الفصول الدراسية بمعهد دراسات الترجمة للتعلم في مجموعات صغيرة، وأزواج من المتعلمين، وكصف كامل باستخدام مجموعة من أنشطة التدريب المختلفة. وبالإضافة إلى الكتب الدراسية، يتم استكمال الدروس مع مجموعة متنوعة من المواد التي تشمل مصادر عملية من وسائل الإعلام ذات الصلة.

Top