TII Spanish Language Program

اللغة الإسبانية

ها نحن نقترب من صيف عام 2018! وهو الوقت المناسب خلال العام لتخطيط برامج العطلات والسفر. فلم لا تكون وجهتك إلى أمريكا اللاتينية أو إسبانيا؟أو ربما الولايات المتحدة الأمريكية؟ لا مشكلة في ذلك على الإطلاق، لأن الإسبانية هي اللغة الثانية هناك أيضًا. سيتيح لك إتقان اللغة الإسبانية الســّفر إلى 21 بلدًا مختلفًا حول العالم والتواصل مع شعوبها. كمــا ستتمكن من تعلّم أوجه التشابه والاختلاف بين ثقافات تلك الشعوب وعاداتها وأطعمتها. فاللــّغة الإسبانية هي ثاني أكثر لغة مستخدمة في العالم.

ولذلك فإننا نقدم هذا الصيف برنامجًا مكثفًا وخاصًا في اللغة الإسبانية لمدة 30 ساعة على مدار 5 أسابيع. سيلتقي الطلاب خلال الفترة من 8 أبريل إلى 9 مايو مرتين أسبوعيًا لمدة ثلاث ساعات مساءً لإتقان المستويين الابتدائي وما قبل المتوسط. وانطلاقًا من إدراكنا لمدى شغف طلابنا بالتواصل الشفوي مع الآخرين، نركّز بشكل خاص على مهارتــَي التحدّث والاستماع أثــناء تدريس المهارات اللغوية الأربع سعيًا منا لمساعدتك في بلوغ هدفك في أسرع وقت.

أما من لديهم احتياجات معينة من تعلم الإسبانية، فيمكنهم التسجيل في إحدى الدورات المتخصصة التي تستغرق 15 ساعة على مدار 5 أسابيع. يمكنك خلال فصل الصيف المشاركة في دورة المحادثة باللغة الإسبانية للمستويين الابتدائي والمتوسط  أو دورة إتقان المحادثة باللغة الإسبانية لتوسيع دائرة معرفتك في موضوعات محددة وتطوير مهاراتك على نحو يفوق ما تقدمه الدورات العادية.

 أما إذا كنت مبتدئًا ولا تملك الوقت الكافي للالتحاق بدورة الصيف المكثفة للمستوى الابتدائي 1، فيمكنك التسجيل في دورة اللغة الإسبانية للعطلات، وهي دورة لمدة 15 ساعة لتعليم الأساسيات وبدء عطلة الصيف مع اللغة الإسبانية بدرجة عالية من الثقة.

 

Top