TII Spanish Language Program

الإسبانية

 

 

انتهز الفرصة واحجز في دورة المسار السريع!

¡HOLA! ¿CÓMO ESTÁN? ¿QUÉ TAL?

4 أسابيع لتحسين مستوى إتقانك للغة الإسبانية قبل العطلات الصيفية

نحن جاهزون لاستقبال الفصل الدراسي الصيفي، ويسرنا دعوتكم للانضمام والتسجيل في دوراتنا لتحسين مستوى إتقانك للغة الإسبانية وزيادة حصيلتك اللغوية فيها بوتيرة أسرع قبل عطلتكم الصيفية. يتيح معهد دراسات الترجمة هذه الفرصة الفريدة لتحسين مستوى إتقانك للغة الإسبانية بشكل عملي، فلا تفوتها ومدد فصلك الدراسي لمدة 4 أسابيع، وتشمل:

  • جميع مستويات الكفاءة اللغوية مع التركيز على تطوير مهارات المحادثة.
  • التعبير اللفظي والكتابي.
  • الاستيعاب السمعي والقرائي.

ستكون مدة برنامج الفصل الدراسي الصيفي المبكر20 ساعة تُدرس على مدار 4 أسابيع، حيث صُمم هذا البرنامج لصقل معرفة الطلاب وتطبيق المحتوي المكتسب من دراسة هذا المستوى الحالي من اللغة الإسبانية. لقد حان الوقت المناسب لتعزيز الكفاءة اللغوية لدى الطلاب وتطبيقها وتنميتها بشكل أسرع، ويشتمل هذا المَسَار على درسًا عمليًا خارج الفصول الدراسية، الأمر الذي يتيح للطلاب فرصة لتحسين كفاءاتهم اللغوية قبل الانطلاق لقضاء العطلة الصيفية وضمان الاستمتاع بفصل دراسي رائع ومثمر في الخريف. 

يلتقي الطلاب، في الفترة من 7 أبريل حتى 1 مايو، مرتين أسبوعيًا في المساء لإجادة جميع المستويات، بدءًا من دورة اللغة الإسبانية1(المستوى الابتدائي 1) حتى مستوى التحدث المتقدم لدينا. وعلاوة على ذلك، نود أن نلفت انتباهكم إلى أن برنامجنا الخاص باللغة الإسبانية قد أدرج في إطار تطوير محتوياته دورة اللغة الإسبانية للمستوى المتقدم المتاحة حاليًا، حتى يتمكن من تقديم برنامج متكامل يسمح للطلاب بالإلمام الكامل باللغة الإسبانية والوصول إلى مستوى التحدث بطلاقة.

نقدم دورات تدريبية متخصصة في أيام السبت لتلبية الاحتياجاتالخاصة لدارسي اللغةالإسبانية، تصل مدة هذه الدورة إلى 14 ساعة وتُدرس على مدار 4 أسابيع. وسيتاح أيضًا في هذا الفصل الدراسي الصيفي فرصة حضور دورة المحادثة باللغة الإسبانيةلأولئك الذين لديهم إلمام باللغة الإسبانية أو تلقوا دروسًا فيها. أما فيما يتعلق بالطلاب الذين لم يدرسوا اللغة الإسبانية من قبل وغير ملمين بها، يقدم معهددراساتالترجمةلهم فرصة الحضور والتسجيل في دورة تعلم اللغة الإسبانية للمسافرين ودورة إحياء اللغةلأغراض صقل معرفة الطلاب في بعض المواضيع المحددة وتناولها بصورة أكثر تفصيلًا من الدورات العادية.

دعونا لا ننسى أن اللغة الإسبانية هي ثاني أكثر اللغات تحدثًا في العالم، وعلى ذلك يمكن القول إن إجادة التحدث باللغة الإسبانية سيمكنك من التعامل في 21 بلدًا ناطقًا باللغة الإسبانية والتواصل مع شعوبهم بسلاسة. وعلينا أيضًا أن نتذكر أن اللغة الإسبانية هي اللغة غير الرسمية لكرة القدم، لذا عندما يسافر مشجعو كرة القدم من جميع أنجاء العالم إلى دولة قطر في عام 2022، سيكون طلابنا مستعدين للمشاركة في فعاليات كأس العالم لكرة القدم. ولذلك، فإن تعلم اللغة الإسبانية سوف يضع الأطفال في إطار دولي، الأمر الذي يتيح لطلابنا أن يكونوا جزءً من تنوعها الثقافي ومحور تركيز أحد أهم الوجهات السياحية: إسبانيا!

لذا، لا داعي للقلق فسيمكنك هذا الفصل الدراسي من الانضمام إلى دوراتنا لتعلم اللغة الإسبانية بجميع مستوياتها!

انضم إلى فصول خريف 2019

Top